2024-04-24T14:34:50+03:00

خيري يغادر بعثة يد الأهلي ويعود للقاهرة بسبب الإصابة

غادر أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية بسبب الإصابة في مفصل الفخذ.وكشف عمرو يوري طبيب فريق يد الأهلي أن أحمد خيري لن يستكمل بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بسبب معاناته من الإصابة في مفصل الفخذ، مؤكدا أن اللاعب غادر الجزائر وعاد إلى القاهرة لإجراء فحوصات دقيقة للوقوف على درجة الإصابة وتحديد مدة غيابه.وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي الفوز على فريق أولمبيك عنابة بنتيجة 40-21 في المباراة الني جمعتهما بختام الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.ومن المقرر أن يلعب فريق يد الأهلي في نصف نهائي كأس الكؤوس الأفريقية غدا الخميس أمام الترجي التونسي على صالة ميلود هدفي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خيري يغادر بعثة يد الأهلي ويعود للقاهرة بسبب الإصابة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خيري يغادر بعثة يد الأهلي ويعود للقاهرة بسبب الإصابة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز خيري يغادر بعثة يد الأهلي ويعود للقاهرة بسبب الإصابة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادر أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية بسبب الإصابة في مفصل الفخذ.وكشف عمرو يوري طبيب فريق يد الأهلي أن أحمد خيري لن يستكمل بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بسبب معاناته من الإصابة في مفصل الفخذ، مؤكدا... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 02:34 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم