2024-04-24T15:12:51+03:00

عاجل.. إيقاف القيد عن الزمالك بقرار من فيفا

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن إيقاف القيد عن النادي بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، لحين سداد المستحقات الخاصة بالنادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

إيقاف القيد في الزمالك بسبب خالد بوطيب

وأكد مصدر مسئول داخل النادي، أن هناك خطاب وصل النادي بإيقاف القيد بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق لحين سداد مبلغ مليون و900 ألف دولار ونعمل على التواصل مع اللاعب لحل الأمر نهائيا خلال الفترة الحالية.

غرامات على الزمالك تصل إلى 3 ملايين دولار

وهناك غرامات على نادي الزمالك تصل إلى 3 ملايين دولار قيمة عقوبات وغرامات مستحقة للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو واللاعب التونسي فرجاني ساسي واللاعب المغربي خالد بوطيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل إيقاف القيد عن الزمالك بقرار من فيفا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. إيقاف القيد عن الزمالك بقرار من فيفا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. إيقاف القيد عن الزمالك بقرار من فيفا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن إيقاف القيد عن النادي بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، لحين سداد المستحقات الخاصة بالنادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي. إيقاف القيد في الزمالك بسبب خالد بوطيب وأكد مصدر مسئول داخل... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم