2024-04-24T15:21:37+03:00

حكام أردنيين لإدارة مباراة بالدوري العراقي

وكالات - السوسنة

يتولى الطاقم التحكيمي الدولي الأردني، المكون من الحكم أدهم مخادمة، والمساعدين أحمد مؤنس، ومحمد البكار، مهمة إدارة مباراة فريقي القوة الجوية والشرطة التي تقام مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من بطولة دوري نجوم العراق.وجاء اختيار طاقم التحكيم، بعد أن تقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم بطلب إسناد مهام إدارة المباراة إلى طاقم حكام دولي أردني.ويأتي اختيار طاقم الحكام الأردني لإدارة مباراة في بطولة الدوري العراقي الممتاز، في إطار تبادل الخبرات والكفاءات التحكيمية مع الدول الشقيقة المجاورة، إلى جانب السمعة الطيبة التي يتمتع بها الحكم الأردني على المستوى الإقليمي والقاري والدولي .   

:  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حكام أردنيين لإدارة مباراة بالدوري العراقي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حكام أردنيين لإدارة مباراة بالدوري العراقي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة حكام أردنيين لإدارة مباراة بالدوري العراقي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكالات - السوسنةيتولى الطاقم التحكيمي الدولي الأردني، المكون من الحكم أدهم مخادمة، والمساعدين أحمد مؤنس، ومحمد البكار، مهمة إدارة مباراة فريقي القوة الجوية والشرطة التي تقام مساء الاثنين المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من بطولة دوري نجوم... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم