2024-04-24T15:46:32+03:00

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون.. تتجه الانظار نحو ملعب أميكس ستاديوم الذي يستضيف واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي، تجمع مانشستر سيتي وبرايتون في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 29 من البريميرليج.

يأمل السيتي أن يتجاوز أحزانه بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، وخسارته الصدارة بشكل مؤقت لصالح أرسنال.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم محتلا وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، خلف آرسنال المتصدر برصيد 77 نقطة، عقب فوزه ضد تشيلسي أمس بخماسية نظيفة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 73 نقطة، لكن لديه مباراتين مؤجلتين ضد برايتون وتوتنهام.

جوارديولا ???? كل لاعب يستحق أن يشارك، لا يمكن أن يتواجد الجميع في التشكيل الأساسي، ولكن الكل يساهم، لدينا ثلاثة أو أربعة أيام بعد مباراة تشيلسي، كانت واحدة من أصعب مباريات الموسم، دائمًا أقول بأن مباراة برايتون خارج ملعبنا صعبة للغاية وذلك بسبب الطريقة التي يلعبون بها.#السيتي pic.twitter.com/zmw1ejfvCV

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) April 24, 2024

ويعاني النرويجي إيرلينج هالاند من إصابة عضلية وهناك شكوك حول مشاركته في مباراة برايتون بحسب ما أعلنه مدربه الإسباني بيب جوارديولا قبل مباراة تشيلسي الأخيرة، بينما لم يتم الكشف عن سبب غياب فودين حتى الآن.

من المتوقع أن يدخل المدرب بيب جوارديولا المباراة بالتشكيل التالي، إيديرسون في حراسة المرمي ويوشكو جفارديول - مانويل أكانجي - روبن دياش - كايل ووكر

رودري - ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا- جيريمي دوكو - فيل فودين

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة برايتون ومانشستر سيتي اليوم الخميس الموافق25 أبريل 2024، التي تأتي ضمن مؤجلات الجولة الـ 29 من البريميرليج، التي ستقام علي ستاد ملعب أميكس ستاديوم، ومن المنتظر أن يطلق حكم اللقاء صافرت بداية المباراة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الجولة الـ 29 من البريميرليج، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر قناة beIN CONNECT.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون.. تتجه الانظار نحو ملعب أميكس ستاديوم الذي يستضيف واحدة من أهم مباريات الدوري الإنجليزي، تجمع مانشستر سيتي وبرايتون في إطار لقاء مؤجل من الجولة الـ 29 من البريميرليج. يأمل السيتي أن يتجاوز أحزانه بعد الخروج... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 03:46 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم