2024-04-24T18:12:46+03:00

أبرز المرشحين لتدريب برشلونة خلفًا لتشافي

-‏ أكد الصحفي سيكي عبر إذاعة كادينا سير، أن إدارة برشلونة ترغب في تعيين لويس إنريكي مديرًا فنيًا للفريق في حال رحيل تشافي هيرنانديز بشكل نهائي ولكنه خيار مستحيلًا بسبب التزامه بعقد مع باريس سان جيرمان.

وشدد التقرير على أن هانز فليك ورافا ماركيز أبرز المرشحين حاليًا لتدريب البارسا في حال رحيل تشافي بنهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع أن تشهد الفترة القليلة القادمة حسم مصير المدرب الإسباني بشكل نهائي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرز المرشحين لتدريب برشلونة خلف ا لتشافي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرز المرشحين لتدريب برشلونة خلفًا لتشافي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أبرز المرشحين لتدريب برشلونة خلفًا لتشافي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد -‏ أكد الصحفي سيكي عبر إذاعة كادينا سير، أن إدارة برشلونة ترغب في تعيين لويس إنريكي مديرًا فنيًا للفريق في حال رحيل تشافي هيرنانديز بشكل نهائي ولكنه خيار مستحيلًا بسبب التزامه بعقد مع باريس سان جيرمان. وشدد التقرير... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :