2024-04-24T18:37:09+03:00

موعد مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة العين ويوكوهاما.. بات الجميع يتساءل الآن عن القمة الكبيرة التي تجمع الساموراي الياباني بالعنابي الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا.

حقق نادي العين الإماراتي تأهلا كبيرا من بوابة أحد أكبر الأندية في آسيا وهو الهلال السعودي، رغم تفوق الأخير في لقاء الإياب بالأمس في ملعب المملكة أرينا.

العين الإماراتي

العين ضد يوكوهاما في نهائي دوري أبطال آسيا

ورغم تفوق الهلال في إياب الدور نصف النهائي بهدفين لهدف، إلا أن العين استفاد من تفوقه في الذهاب على ملعب هزاع بن زايد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

يوكوهاما يحجز مكانا له في نهائي دوري أبطال آسيا

فريق يوكوهاما إف مارينوس الياباني تأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 5 / 4 اليوم الأربعاء، حيث انتهت المباراة الثانية بفوز يوكوهاما 3 / 2 في ملعب الأخير.

وفي الوقت الأصلي، سجل يوكوهاما ثلاثة أهداف بواسطة آساهي يوناكا (هدفين) وأندرسون لوبيز، بينما سجل أولسان هدفين عن طريق ماثيوس ساليس وداريان بويانيتش.

العين والهلال

يوكوهاما يطيح ببطل كوريا الجنوبية

في المباراة الأولى، فاز أولسان بهدف واحد في ملعبه، لكن يوكوهاما رد بالتسجيل في المباراة الثانية، ثم انتهت المباراتين بالتعادل 3/3 قبل أن تحسم ركلات الترجيح النتيجة لصالح يوكوهاما.

نهائي دوري أبطال آسيا

وفي النهائي، سيلتقي يوكوهاما إف مارينوس مع العين الإماراتي الذي فاز على الهلال السعودي بواقع 5 / 4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة العين ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

ويلتقي العين الإماراتي مع نظيره يوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا في مباراتين، حيث تلعب مباراة الذهاب في اليابان، والإياب بالإمارات.

وتنطلق مباراة الذهاب بين العين ويوكوهاما يوم 11 مايو المقبل، على أن تكون مواجهة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته، على ملعب هزاع بن زايد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة العين الإماراتي ويوكوهاما الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مباراة العين ويوكوهاما.. بات الجميع يتساءل الآن عن القمة الكبيرة التي تجمع الساموراي الياباني بالعنابي الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا. حقق نادي العين الإماراتي تأهلا كبيرا من بوابة أحد أكبر الأندية في آسيا وهو الهلال السعودي، رغم تفوق... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 06:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم