2024-04-24T19:09:40+03:00

تشكيل هجومي للبنك الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

أعلن طارق مصطفى المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى البنك الأهلى عن تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى  الممتاز جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالى حراسة المرمى : حسن شاهين خط الدفاع : ايمن اشرف، محمد عبد الغنى، محمود الجزار، محمد بسيونى، اسحاق يعقوبو خط الوسط : محمد فتحى، سعيدو سيمبورى، محمد هلال خط الهجوم : كريم بامبو، ياو أنور وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالى احمد صبحى، عاصم صلاح، محمود قاعود، اسامة فيصل، سيرجى اكا، احمد النادرى، احمد مدبولى، ابراهيم حسن، جريندو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل هجومي للبنك الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل هجومي للبنك الأهلي أمام بيراميدز في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز تشكيل هجومي للبنك الأهلي أمام بيراميدز في الدوري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن طارق مصطفى المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى البنك الأهلى عن تشكيل الفريق لمواجهة بيراميدز وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى  الممتاز جاء تشكيل البنك الأهلي كالتالى حراسة المرمى : حسن شاهين خط الدفاع : ايمن اشرف،... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :