2024-04-24T19:20:38+03:00

فرانك كيسي على رأس بعثة الأهلي التي ستواجه الرياض

رافق المحترف الإيفواري بصفوف الأهلي فرانك كيسي بعثة فريقه التي ستغادر مساء اليوم الأربعاء لمواجهة الرياض.وجاء ذلك بعدما تعافى اللاعب الإيفواري الدولي من الإصابة التي كانت لحقت به مؤخراً.ويحل فريق الأهلي عند التاسعة مساء يوم غد الخميس ضيفاً على نظيره الرياض لصالح الجولة 29 من دوري روشن.ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 52 نقطة بالمركز الثالث بجدول المسابقة بفارق نقطتين عن الاتحاد صاحب المركز الرابع، فيما يحتل فريق الرياض المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرانك كيسي على رأس بعثة الأهلي التي ستواجه الرياض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرانك كيسي على رأس بعثة الأهلي التي ستواجه الرياض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم فرانك كيسي على رأس بعثة الأهلي التي ستواجه الرياض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد رافق المحترف الإيفواري بصفوف الأهلي فرانك كيسي بعثة فريقه التي ستغادر مساء اليوم الأربعاء لمواجهة الرياض.وجاء ذلك بعدما تعافى اللاعب الإيفواري الدولي من الإصابة التي كانت لحقت به مؤخراً.ويحل فريق الأهلي عند التاسعة مساء يوم غد الخميس ضيفاً على... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم