2024-04-24T19:33:02+03:00

من هو سعيد الشيشيني قائد المقاولون التاريخي؟.. قضى على هيمنة القطبين في 83

06:31 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

سعيد الشيشيني نجم وقائد المقاولون العرب الراحل

أعلن نادي المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، وفاة سعيد الشيشيني النجم التاريخي لذئاب الجبل، بعد صراع مع المرض، إذ نعى ذئاب الجبل لاعبه التاريخي من خلال صفحته الرسمية: «ينعي بكل حزن نادي المقاولون العرب نجمه التاريخي وقائد فريق الكرة ورمزها بالنادي فإنه يتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد وكل محبيه داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

من هو سعيد الشيشيني نجم وقائد المقاولون العرب؟

سعيد الشيشيني أحد نجوم الجيل الذهبي التاريخي لفريق المقاولون في جيل الثمانينيات، الذي ضم إلى جانبه بيل أنطوان، وحمدي نوح، وعلاء نبيل، ومحمد رضوان، وعبودة وغيرهم من نجوم الجيل التاريخي للمقاولون.

سعيد الشيشيني هو الشقيق الأكبر لسامي الشيشيني نجم الزمالك السابق، كما توج مع المقاولون ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس مرتين متتاليتين عامي 1982، 1983، على حساب باور ديناموز الزامبي، وأجازا التوجولي، على الترتيب.

ألقاب سعيد الشيشيني مع فريق المقاولون

وحصد سعيد الشيشيني مع فريق المقاولون 3 بطولات تاريخية للمقاولون، إذ حصل على لقب الدوري موسم 1982-1983، لينهي هيمنة قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك على التتويج بالمسابقة المحلية.

ويعد المقاولون من بين 5 أندية حصلت على لقب الدوري، بعيدا عن بطولات قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، إذ فاز الذئاب بالدوري، مع أندية الترسانة وغزل المحلة والأوليمبي مرة وحيدة، فيما توج به الإسماعيلي 3 مرات.

يذكر أن سعيد الشيشيني هو مكتشف محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، عندما كان أحد المواهب الصاعدة من قطاع الناشئين في نادي المقاولون العرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من هو سعيد الشيشيني قائد المقاولون التاريخي قضى على

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من هو سعيد الشيشيني قائد المقاولون التاريخي؟.. قضى على هيمنة القطبين في 83 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن من هو سعيد الشيشيني قائد المقاولون التاريخي؟.. قضى على هيمنة القطبين في 83..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:31 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 سعيد الشيشيني نجم وقائد المقاولون العرب الراحل أعلن نادي المقاولون العرب، اليوم الأربعاء، وفاة سعيد الشيشيني النجم التاريخي لذئاب الجبل، بعد صراع مع المرض، إذ... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :