2024-04-24T19:57:16+03:00

فيديو من وصول لاعبي اليونايتد إلى ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة شيفيلد

– سيواجه مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مباراة مؤجلة بالجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل لاعبي مانشستر يونايتد إلى ملعب أولد ترافورد منذ لحظات استعدادًا لملاقاة شيفيلد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وإليكم فيديو من وصول اللاعبين إلى أولد ترافورد:

الشباب في بيتهم 👊📍#الدوري_الإنجليزي | #يونايتد pic.twitter.com/nAUkhwOQyL

— مانشستر يونايتد (@ManUtd_AR) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو من وصول لاعبي اليونايتد إلى ملعب أولد ترافورد قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو من وصول لاعبي اليونايتد إلى ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة شيفيلد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيديو من وصول لاعبي اليونايتد إلى ملعب أولد ترافورد قبل مواجهة شيفيلد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سيواجه مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مباراة مؤجلة بالجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ووصل لاعبي مانشستر يونايتد إلى ملعب أولد ترافورد منذ لحظات استعدادًا لملاقاة... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم