2024-04-24T20:08:07+03:00

رئيس كهرباء الإسماعيلية لـ الجهاز الفني واللاعبين: مباراة الغد ستؤكد الصعود لدوري المحترفين

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:58 م

حرص المهندس سامي أبو وردة، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، ورئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية، على زيارة الفريق الأول لكرة القدم قبيل مغادرته الإسماعيلية متوجها للمبيت في القاهرة، استعدادا للقاء ومواجهة فريق الإنتاج الحربي، في المباراة الفاصلة التي ستحدد مصير الفريق الصاعد لدوري المحترفين، بعد قرار لجنة المسابقات المفاجئ اليوم فوز الإنتاج الحربي على إيسترن كومبانى.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية، احترامه الكامل لأى قرار يصدر من اتحاد الكرة ممثل في لجنة المسابقات إلا أنه شدد على اتخاذ النادي كافة الإجراءات القانونية لضمان حقه وإصراراه على صعوده للمحترفين قبيل مباراة الإنتاج بشكل خاص، منوها بأنه تم إرسال شكوى واحتجاج رسمي لاتحاد الكرة عما جاء من أسباب أدت لتغيير نتيجة مباراة الإنتاج الحربى مع إيسترن كومبانى.

وحث أبو وردة خلال لقائه الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة ياسر الكناني، المدير الفني على بذل الجهد والتضحية والتأكيد على أن مباراة الغد سوف تؤكد الصعود رسميا لدورى المحترفين قائلا: لدينا لاعبين بدرجة مقاتلين وكلى ثقة فى تحقيق المكسب.

شركة القناة لتوزيع الكهرباء: المباراة غدا مصيرية

وشدد على أن مباراة الغد مع الإنتاج الحربى مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين مع تأكيده تحقيق الفوز، خاصة أن فريق نادي كهرباء الإسماعيلية أصبح على القمة حاليا والجميع يعلم ذلك.

وأكد أن الجهاز الفني واللاعبين بذلوا جهودا كبيرة ومضنية على مدار الفترات الماضية، كان لها مردود ايجابي في تحقيق الفريق للمرة الأولى الاقتراب من الصعود لدورى المحترفين، ومن ثم الدورى الممتاز الذى سيكون مفاجأة الكهرباء للمنظومة الرياضية بشكل عام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس كهرباء الإسماعيلية لـ الجهاز الفني واللاعبين مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس كهرباء الإسماعيلية لـ الجهاز الفني واللاعبين: مباراة الغد ستؤكد الصعود لدوري المحترفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رئيس كهرباء الإسماعيلية لـ الجهاز الفني واللاعبين: مباراة الغد ستؤكد الصعود لدوري المحترفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 06:58 م حرص المهندس سامي أبو وردة، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، ورئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية، على زيارة الفريق الأول لكرة القدم قبيل مغادرته الإسماعيلية متوجها للمبيت في... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم