2024-04-24T20:28:48+03:00

بعد تألقه مع العين .. كبار أندية روشن يرغبون في التعاقد مع سفيان رحيمي

كشفت مصادر ، عن وجود رغبة من قبل ثلاثة أندية في دوري روشن ، للحصول علي خدمات المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعد تألقه مع فريقه الحالي .

ووفقا لموقع «البطولة المغربي» ، فإن هناك مفاوضات جارية من جانب 3 أندية وهم النصر والأهلي بالإضافة إلى الاتحاد ، مع رحيمي من أجل الحصول علي خدماته بداية من الموسم المقبل بصورة رسمية .

وأشار الموقع إلى أن المهاجم المغربي لفت أنظار أندية دوري روشن خلال الفترة الأخيرة ، وذلك بعد المستويات التي قدمها مع العين ، والتي ساهمت في عبور فريقه إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا .

ويُذكر أن العين تأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية ، عقب فوزه على الهلال بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد تألقه مع العين كبار أندية روشن يرغبون في التعاقد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد تألقه مع العين .. كبار أندية روشن يرغبون في التعاقد مع سفيان رحيمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بعد تألقه مع العين .. كبار أندية روشن يرغبون في التعاقد مع سفيان رحيمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر ، عن وجود رغبة من قبل ثلاثة أندية في دوري روشن ، للحصول علي خدمات المغربي سفيان رحيمي لاعب نادي العين الإماراتي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، بعد تألقه مع فريقه الحالي . ووفقا لموقع «البطولة المغربي» ، فإن هناك مفاوضات... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 08:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :