2024-04-24T21:09:20+03:00

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد

08:07 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

محمد صلاح

أعلن الألماني يورجن كلوب، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، أمام إيفرتون، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الجناح الدولي المصري محمد صلاح، على رأس تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون.

تشكيلة ليفربول

وجاء تشكيل الريدز لمواجهة إيفرتون على النحو التالي:

حراسة المرمى:

أليسون بيكر

خط الدفاع:

أندرو روبيرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد

خط الوسط:

ماك أليستر، سوبوسلاي، جونز

الهجوم:

محمد صلاح، لويس دياز، داروين نوينز

موقف الفريقين بجدول الترتيب

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بالتساوي مع ارسنال متصدر الدوري، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ولعب الريدز 33 مباراة حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، فيما يأتي ايفرتون في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:07 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 محمد صلاح أعلن الألماني يورجن كلوب، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة، مساء اليوم الأربعاء، أمام إيفرتون، ضمن مواجهات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم