2024-04-24T21:57:47+03:00

طرد رمضان صبحي في مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

تعرض رمضان صبحي لاعب فريق يبراميدز للطرد في مباراة البنك الأهلي بالجولة الـ19 من عمر بطولة دوري NILE على ملعب الدفاع الجوي بعد تدخل عنيف على لاعب البنك.

وجاءت البطاقة الحمراء في الدقيقة 59، بعدما عاد حكم المبارة محمد يوسف لتقنية الفيديو ليعتبر تدخل رمضان صبحي عبارة عن خشونة زيادة وتهور ليشهر البطاقة الحمراء.

ويعتبر هذا الطرد الأول لرمضان صبحي خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات سواء بالبطولات المحلية أو بدوري أبطال إفريقيا.

أرقام رمضان صبحي مع بيراميدز

وخلال الموسم الحالي شارك رمضان صبحي في 18 مباراة نجح في تسجيل هدفين وصنع مثلهما وشارك في 1256 دقيقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طرد رمضان صبحي في مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طرد رمضان صبحي في مباراة بيراميدز والبنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طرد رمضان صبحي في مباراة بيراميدز والبنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرض رمضان صبحي لاعب فريق يبراميدز للطرد في مباراة البنك الأهلي بالجولة الـ19 من عمر بطولة دوري NILE على ملعب الدفاع الجوي بعد تدخل عنيف على لاعب البنك. وجاءت البطاقة الحمراء في الدقيقة 59، بعدما عاد حكم المبارة محمد يوسف... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 09:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم