2024-04-24T22:21:42+03:00

الكاف يعلن انتصار نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم « الكاف »، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي في مصير المباراة التي كانت مقررة بين نادي نهضة بركان أمام الاتحاد العاصمة نهاية الأسبوع الماضي، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واعتبرت لجنة الأندية والمسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء، نادي اتحاد العاصمة الجزائري خاسرًا بنتيجة ثلاثة أهداف لصفر أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي مسابقة الكونفدرالية الأفريقية،علما أن هذه المباراة التي لم تقم على خلفية أزمة قميص الفريق المغربي.

وكان من المفترض أن يلتقي الفريقان على ملعب 5 جويلية 1962 في الجزائر الأحد الماضي، ضمن ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ظهرت المقالة الكاف يعلن انتصار نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكاف يعلن انتصار نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكاف يعلن انتصار نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 الكاف يعلن انتصار نهضة بركان على اتحاد العاصمة الجزائري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم « الكاف »، اليوم الأربعاء، بشكل رسمي في مصير المباراة التي كانت مقررة بين نادي نهضة بركان أمام الاتحاد العاصمة نهاية الأسبوع الماضي، برسم ذهاب دور نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.واعتبرت لجنة الأندية... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 10:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم