2024-04-24T23:32:25+03:00

رسميًا.. كاف يحسم مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية

الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:22 م

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، ونظيره نهضة بركان المغربي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قرار كاف بشأن مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

وأكد كاف في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي، أن نادي اتحاد العاصمة يعتبر خاسرًا بنتيجة 3-0 أمام نهضة بركان المغربي، بعد إلغاء المباراة.

وقرر كاف كذلك عرض القضية على هيئة التأديب لاحتمال فرض عقوبات إضافية، فضلًا عن إجراء مباراة الإياب في الملعب البلدي لبركان، على أن يكون لقاء العودة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة يوم الأحد 28 من شهر أبريل الجاري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 كاف يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان 

جدير بالذكر أن أزمة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة بدأت حين قرر الفريق المغربي عدم النزول إلى أرضية ملعب 5 جويلية، بعدما وجدوا قميص فريقهم بدون خريطة المملكة المغربية التي هي محل نزاع بينعهم وبين الجزائر.

وعلى إثر هذا الأمر، قرر مراقب المباراة إلغاء اللقاء وإبلاغ هذا القرار لـ الفريقين، الأمر الذي أدى إلى مغادرة نهضة بركان ملعب المباراة يوم الأحد الماضي وعدم خوض اللقاء؛ لإصرارهم على خوضه بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة المغربية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا كاف يحسم مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. كاف يحسم مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رسميًا.. كاف يحسم مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان بالكونفدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 24/أبريل/2024 - 10:22 م حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، ونظيره نهضة بركان المغربي، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. قرار كاف بشأن مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم