2024-04-24T23:36:17+03:00

الهلال يقدم شكوى ضد لاعب سابق وجه اتهامات باطلة للنادي

ذكرت مصادر أن إدارة نادي ‎الهلال قررت اتخاذ الإجراءات النظامية مع الجهات المختصة لتقديم شكوى ضد لاعب سابق وجه اتهامات باطلة ضد النادي.

وأضافت المصادر أن اللاعب السابق طالب في المحتوى الذي أساء فيه باتخاذ إجراءات ضد ما وصفهم بـ “الأيادي الخفية”، وفقا لما ذكرته صحيفة الجزيرة.

ويذكر أن نادي الهلال سوف يواجه نظيره الفتح مساء الجمعة المقبلة ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يقدم شكوى ضد لاعب سابق وجه اتهامات باطلة للنادي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يقدم شكوى ضد لاعب سابق وجه اتهامات باطلة للنادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الهلال يقدم شكوى ضد لاعب سابق وجه اتهامات باطلة للنادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ذكرت مصادر أن إدارة نادي ‎الهلال قررت اتخاذ الإجراءات النظامية مع الجهات المختصة لتقديم شكوى ضد لاعب سابق وجه اتهامات باطلة ضد النادي. وأضافت المصادر أن اللاعب السابق طالب في المحتوى الذي أساء فيه باتخاذ إجراءات ضد ما وصفهم بـ “الأيادي... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم