2024-04-25T02:20:59+03:00

عاجل.. كولر يبلغ إدارة الأهلي بأول الراحلين عن الفريق نهاية الموسم

01:16 ص | الخميس 25 أبريل 2024

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

أبلغ مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي، بأول الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة المدرب في تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة بداية من الموسم المقبل، من أجل تدعيم نواثص الفريق.

تعرف علي أول الراحلين عن النادي الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« أن مارسيل كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي برحيل أنتوني موديست المهاجم الفرنسي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وعدم وجود أي نية من جانب إدارة النادي في تجديد التعاقد مع اللاعب أو استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد».

أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي

وتابع:« بناءاً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، قامت إدارة النادي الأهلي بإبلاغ وكيل أنتوني موديست بأن الموسم الحالي، هو الأخير للاعب، ولن يتم التجديد له، وسيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري».

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة نادي مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة القادمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كولر يبلغ إدارة الأهلي بأول الراحلين عن الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. كولر يبلغ إدارة الأهلي بأول الراحلين عن الفريق نهاية الموسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. كولر يبلغ إدارة الأهلي بأول الراحلين عن الفريق نهاية الموسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:16 ص | الخميس 25 أبريل 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي أبلغ مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي، بأول الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة المدرب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم