2024-04-25T02:44:59+03:00

أول تعليق من كانغ إن بعد الفوز على لوريان

– أعرب الكوري الجنوبي لي كانغ إن، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته بالفوز أمام لوريان، بنتيجة 1/4 مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من.بطولة الدوري الفرنسي.

قال لي كانغ إن في تصريحات صحفية عقب اللقاء:”قبل المباراة، أردنا حقًا تحقيق الفوز، نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث الليلة”.

“سنفكر الآن في المباراة القادمة، نحن نركز بالفعل على المباراة التالية وعلى الحصول على ثلاث نقاط أخرى”.

“كل لاعب يفكر في مباراة بعد مباراة، صحيح أن مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ستكون مهمة بالنسبة لنا، لكننا نركز على المباراة المقبلة ضد لوهافر أولاً”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أول تعليق من كانغ إن بعد الفوز على لوريان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من كانغ إن بعد الفوز على لوريان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أول تعليق من كانغ إن بعد الفوز على لوريان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أعرب الكوري الجنوبي لي كانغ إن، لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن سعادته بالفوز أمام لوريان، بنتيجة 1/4 مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة 29 من.بطولة الدوري الفرنسي. قال لي كانغ إن في تصريحات صحفية عقب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :