2024-04-25T03:00:33+03:00

أبرز ما جاء في تصريحات مدرب ايفرتون عن لقاء ليفربول

– أكد شون ديتش، مدرب نادي إيفرتون على سعادته بالفوز أمام ليفربول اليوم، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وهلى هامش مؤتمر صحفي عقد بعد المباراة قال ديتش:”سعيد للغاية برد الفعل. كانت هذه مباراة مختلفة مع التنظيم والإيمان بطريقة لعبنا. إنهم فريق جيد، ونحن نعلم ذلك. كان يجب أن يكون التزامنا واضحًا، هناك طاقة الجانب وأيضا اللحظات الرئيسية”.

“اعتقدت أن دومينيك كالفيرت ليوين كان رائعًا الليلة. كنا نحاول إعادته إلى حيث يجب أن يكون وأعتقد أنه كان رائعًا. لقد سجل هدفًا. حاول تجاوز خط المرمى وأنا أحب ذلك، الهدف الثاني كان برأسية رائعة، لا، أعتقد أنه كان رائعًا الليلة”.

“قام جوردان بيكفورد ببعض التصديات الكبيرة في الشوط الأول. من النادر أن تمنع هذه الفرق من الحصول على فرص، لذلك تحتاج إلى لحظات بنفسك. من الصعب اختيار واحدة أو اثنتين”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أبرز ما جاء في تصريحات مدرب ايفرتون عن لقاء ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أبرز ما جاء في تصريحات مدرب ايفرتون عن لقاء ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة أبرز ما جاء في تصريحات مدرب ايفرتون عن لقاء ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكد شون ديتش، مدرب نادي إيفرتون على سعادته بالفوز أمام ليفربول اليوم، بالدوري الإنجليزي الممتاز. وهلى هامش مؤتمر صحفي عقد بعد المباراة قال ديتش:”سعيد للغاية برد الفعل. كانت هذه مباراة مختلفة مع التنظيم... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :