2024-04-25T03:24:45+03:00

الزمالك يعلن عن قرار عاجل بشأن المتسبب في قضية خالد بوطيب وإيقاف القيد

02:22 ص | الخميس 25 أبريل 2024

خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اتخاذ النادي قرار عاجل بشأن قضية خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وذلك بعد وصول خطاب إلي النادي بشكل رسمي بإيقاف القيد، لحين سداد المستحقات الخاصة باللاعب.

الكشف عن قرار في الزمالك بشأن قضية خالد بوطيب

وقال عمرو أدهم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس:« أن مجلس إدارة نادي الزمالك اتخذ قرار عاجل، بشأن قضية خالد بوطيب وتغريم النادي مبلغ مليوني و400 ألف يورو، إلي الجهات الرقابية، وذلك من أجل محاسبة المتسبب في هذه الأزمة، خاصة وأن المجلس سيعمل علي تسديد هذا المبلغ لإنهاء هذه الأزمة، لأن الحكم نهائي».

بوطيب لاعب نادي الزمالك

وتابع:« خالد بوطيب لم يقوم برفع قضية علي نادي الزمالك، ولكن العكس هو ما حدث، وقام اللاعب بتقديم شكوي مضادة ضد النادي، وقام اللاعب برصد كافة المخالفات التي حدثت معه خلال فترة تعاقده مع النادي خلال الفترة الماضية».

واختتم:« خالد بوطيب انتقل إلي نادي لوهافر بعد رحيله عن نادي الزمالك بسنة كاملة، وحصل اللاعب علي عقد بقيمة 18 ألف يورو، وكان عقده مع النادي مبلغ مليون ونصف المليون دولار، وهذا الأمر كان مبالغ فيه بشكل كبير».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يعلن عن قرار عاجل بشأن المتسبب في قضية خالد بوطيب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يعلن عن قرار عاجل بشأن المتسبب في قضية خالد بوطيب وإيقاف القيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الزمالك يعلن عن قرار عاجل بشأن المتسبب في قضية خالد بوطيب وإيقاف القيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:22 ص | الخميس 25 أبريل 2024 خالد بوطيب لاعب نادي الزمالك كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن اتخاذ النادي قرار عاجل بشأن قضية خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وذلك بعد وصول خطاب إلي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :