2024-04-25T05:20:23+03:00

اليوم.. استئناف مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي

تم إلغاؤها في وقت سابق لإصابة لاعب..

الخميس 25/أبريل/2024 - 04:16 ص

تستأنف اليوم الخميس الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، المواجهة التي ستجمع بين روما أمام نظيره أودينيزي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي.

وتم إلغاء المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدقيقة 72 من عمر المباراة بعد سقوط اللاعب إيفان نديكا لاعب نادي روما على أرضية ملعب اللقاء قبل أن يتوجه اللاعب إلى المستشفى في مدينة أودينيزي الإيطالية، ولذلك قام حكم المباراة بإلغائها بعد رفض جميع اللاعبين وجميع أفراد الجهاز الفني من قبل الطرفين استكمالها.

موعد مباراة أودينيزي وروما في الدوري الإيطالي

وأعلنت اللجنة المنظمة لمسابقة الدوري الإيطالي عن موعد استكمال المواجهة، حيث تقرر أن تكون المواجهة اليوم الخميس، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

الجدير بالذكر أن المواجهة تم إيقافها بعدما كانت النتيجة بين الطرفين 1-1، ولذلك ستكون تلك النتيجة هي نتيجة المباراة عند استكمالها.

التطورات الأخيرة في الحالة الصحية لـ مدافع روما

وأعلن نادي روما في وقت سابق أن إيفان نديكا مدافع الفريق غادر المستشفى الذي التحق بها نتيجة لما جرى له في المواجهة التي جمعت الفريق الإيطالي أمام نظيره أودينيزي في الدوري.

ونشر نادي روما بيانًا عبر موقعه الرسمي بشأن التفاصيل الأخيرة التي تخص الحالة الصحية التي تعرض اللاعب مدافعه الإيفواري إيفان نديكا.

وقال النادي في بيانه: خرج اللاعب إيفان نديكا من المستشفى الذي التحق به، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لاختبارات إضافية في مدينة روما.

وأضاف: تم إجراء العديد اختبارات القلب من المستوى الأول والثاني والتي كانت سلبية لأمراض القلب، وفي ضوء الفحوصات الأخيرة التي تم إجراؤها، فإن الوضع الطبي يتوافق مع إصابة صدرية مع الحد الأدنى من استرواح الصدر الأيسر. 

واختتم النادي بيانه قائلًا: وفي تلك الدقائق المحمومة من المخاوف، أظهرنا جميعًا معًا معنى القيم الرياضية ووضعنا حماية اللاعبين في المقام الأول، وهذا ما يجب أن يتم العمل به في الفترة المقبلة في كافة الدول والدوريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اليوم استئناف مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اليوم.. استئناف مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اليوم.. استئناف مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تم إلغاؤها في وقت سابق لإصابة لاعب.. الخميس 25/أبريل/2024 - 04:16 ص تستأنف اليوم الخميس الموافق 25 من شهر أبريل الجاري، المواجهة التي ستجمع بين روما أمام نظيره أودينيزي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :