2024-04-25T06:40:32+03:00

موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام مازيمبي.. ننشر التفاصيل

05:39 ص | الخميس 25 أبريل 2024

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة موقف إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق أمام مازيمبي في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع الفريقين، ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام غدا الجمعة علي ملعب ستاد القاهرة الدولي.

هل يشارك إمام عاشور أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

وأكد شبانة في تصريحات تلفزيونية:« أن مارسيل كولر يرفض فكرة المجازفة بإمام عاشور خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي مازيمبي الكونغولي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ويفضل الصبر علي اللاعب خلال الفترة الحالية، واستمراره خارج القائمة، لحين تجهيزه بشكل كامل، حتي لاتتجد إصابته من جديد خلال الفترة المقبلة».

إمام عاشور 

وتعرض إمام عاشور لإصابة قوية خلال مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا في اللقاء الذي جمع المنتبخبين، ضمن تصفيات كأس عاصمة مصر، والذي أقيم خلال الفترة الأخيرة علي ملعب ستاد مصر.

ويستعد النادي الأهلي لملاقاة نادي مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في تمام التاسعة مساء غدا الجمعة علي ملعب ستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري 50 ألف مشجع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام مازيمبي ننشر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام مازيمبي.. ننشر التفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام مازيمبي.. ننشر التفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:39 ص | الخميس 25 أبريل 2024 إمام عاشور لاعب النادي الأهلي كشف الإعلامي محمد شبانة موقف إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق أمام مازيمبي في اللقاء الذي من المقرر أن يجمع... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم