2024-04-25T08:12:41+03:00

الزمالك يتحرك لأجل حل أزمة القيد الجديدة (خاص)

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن تحرك النادي لأجل حل أزمة القيد الجديد، والتواصل مع اللاعب خالد بوطيب لأجل الوصول إلى اتفاق حيال تسديد مستحقاته.

وتلقى نادي الزمالك بيانا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بإيقاف النادي عن القيد بسبب عدم دفع مستحقات خالد بوطيب المهاجم المغربي السابق للفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ « » : أن الزمالك ليس له حل آخر سواء تسديد مستحقات للاعب، ومن المقرر عقد جلسة مرتقبة ستجمع بـ عمرو أدهم عضو مجلس ادارة النادي، مع وكيل اللاعب".

وأضاف: "سيتم في الجلسة تحديد بنود الاتفاق الودي بين اللاعب والنادي لأجل تسديد المستحقات"، مُشيرًا إلى "يوجد قبول من جانب وكيل اللاعب بهدف الوصول إلى حل ودي لفض النزاع دون اللجوء إلى قضايا".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك مطالب بدفع مستحقات اللاعب المغربي الدولي والتي تقدر نحو مليون و900 ألف يورو للاعب، بالإضافة الى الفوائد المتراكمة مما يصل المبلغ الإجمالي نحو 2 مليون و400 ألف يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يتحرك لأجل حل أزمة القيد الجديدة خاص

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يتحرك لأجل حل أزمة القيد الجديدة (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر الزمالك يتحرك لأجل حل أزمة القيد الجديدة (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن تحرك النادي لأجل حل أزمة القيد الجديد، والتواصل مع اللاعب خالد بوطيب لأجل الوصول إلى اتفاق حيال تسديد مستحقاته.وتلقى نادي الزمالك بيانا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بإيقاف النادي عن القيد بسبب عدم... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم