2024-04-25T09:36:44+03:00

الأحمري يكشف سبب خروج الهلال من البطولة الآسيوية .. فيديو

كشف الناقد الرياضي محمد الأحمري، عن سبب خروج الهلال‬⁩ من البطولة الآسيوية سواء هذا الموسم أو الموسم الماضي.

وقال الأحمري خلال لقاء له على برنامج برا 18:”أن لجنة المسابقات من أسباب خروج ⁧‫الهلال‬⁩ من البطولة الآسيوية.”

وأضاف :” في السنتين الأخيرة تحولت الضغوط اللي كنت نتحدث عنها إلى ثقة زائدة عن اللزوم في بعض الأمور ودخلت عوامل أخرى كانت سبب من أسباب خروج الهلال وليست كل الأسباب وهي لجنة المسابقات.”

يُذكر أن الهلال ودع البطولة القارية رغم فوزه أمام نظيره الإماراتي، بثنائية مقابل هدف وحيد، حيث استفاد العين من انتصاره في الذهاب برباعية مقابل هدفين، ضمن نصف النهائي.

محمد الأحمري:

لجنة المسابقات من أسباب خروج #الهلال من البطولة الآسيوية سواء هذا الموسم أو الموسم الماضي#برا_18 | #SSC pic.twitter.com/A6BkoVnDVl

— SSC (@ssc_sports) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأحمري يكشف سبب خروج الهلال من البطولة الآسيوية فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأحمري يكشف سبب خروج الهلال من البطولة الآسيوية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأحمري يكشف سبب خروج الهلال من البطولة الآسيوية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الناقد الرياضي محمد الأحمري، عن سبب خروج الهلال‬⁩ من البطولة الآسيوية سواء هذا الموسم أو الموسم الماضي. وقال الأحمري خلال لقاء له على برنامج برا 18:”أن لجنة المسابقات من أسباب خروج ⁧‫الهلال‬⁩ من البطولة الآسيوية.” وأضاف :” في... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 09:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم