2024-04-25T09:56:57+03:00

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون.. الموعد والقنوات الناقلة

08:46 ص | الخميس 25 أبريل 2024

مانشستر سيتي الإنجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون، مساء اليوم الخميس، على استاد «فالمر»، معقل الأخير، في المباراة المؤجلة من الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وبرايتون، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، «العاشرة مساءً بتوقيت السعودية».

وفي إطار الموعد، تبث مباراة مانشستر سيتي وبرايتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة bein sports hd 1، بتعليق أحمد البلوشي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول - مانويل أكانجي - روبن دياش - كايل ووكر.

خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جيريمي دوكو - فيل فودين - جاك جريليش.

وأعلن بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي في المؤتمر الخاص بالمباراة، عن غياب النرويجي إرلينج هالاند مهاجم الفريق عن تلك المواجهة بسبب شكواه من إصابة عضلية وعدم مشاركته في التدريبات.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة تحت قيادة مديره الفني بيب جوارديولا وهو يحتل المركز الثالث بالدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أرسنال «المتصدر»، مع الوضع في الاعتبار بوجود مباراتين مؤجلتين للفريق السماوي، بينما يأتي برايتون في المركز 11 برصيد 44 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون الموعد والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد برايتون.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:46 ص | الخميس 25 أبريل 2024 مانشستر سيتي الإنجليزي يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برايتون، مساء اليوم الخميس، على استاد «فالمر»، معقل الأخير، في المباراة المؤجلة من... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 09:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم