2024-04-25T10:20:48+03:00

18 هدفا وتألق نجم الأهلي السابق.. نتائج دور المجموعات بكوباليبرتادوريس

09:11 ص | الخميس 25 أبريل 2024

مباراة بوليفار البوليفي وفلامنجو البرازيلي

انتهت مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بتسجيل 18 هدفا خلال 6 مباريات، شهدت تألق برونو سافيو، نجم النادي الأهلي السابق وبوليفار البوليفي الحالي أمام فلامنجو البرازيلي.

واليوم الثاني من الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، شهد زيادة في عدد الأهداف تقدر بـ7 أهداف عن اليوم الأول «11 هدفا فقط في 6 مباريات».

ونرصد نتائج مباريات اليوم الثاني من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس» الذي شهد تألق برونو سافيو نجم النادي الأهلي السابق، وبوليفار البوليفي الحالي، بإحرازه الهدف الثاني في مرمى فلامنجو البرازيلي، ليقود ناديه لحصد 3 نقاط بالمجموعة الخامسة:

خسارة فلامنجو أمام بوليفار بهدفي تشيكو وسافيو

-خسارة فلامنحو البرازيلي أمام بوليفار البوليفي بنتيجة 1-2 على ملعب «هيرناندو سيليس»، ضمن مباريات اليوم الثاني بالجولة الثالثة للمجموعة الخامسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، وأحرز هدفا بوليفار البوليفي كل من تشيكو في الدقيقة الثانية من أسيست من برونو سافيو، وبرونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق، في الدقيقة 62، فيما سجل ماتياس فينيا، لاعب فلامنجو، هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 5.

¡Qué definición! Bruno Sávio marcó el gol del triunfo de @Bolivar_Oficial ante #Flamengo

Fecha 3 - Grupo E - CONMEBOL #Libertadores#GloriaEterna pic.twitter.com/fuOyteyDso

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 25, 2024

-فوز ريفربليت على ليبرتاد البارجوياني بهدفين مقابل هدف بملعب «ديفنسوريس دل تشاكو» بالمجموعة الثامنة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

-خسارة إنديبندينتي ديل فالي الإكوادوري أمامبالميراس البرازيلي بنتيجة 2-3 على ملعب «بانكو جواياكيل» بالمجموعة السادسة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

أول انتصار لبوتافوجو البرازيلي 

-تحقيق بوتافوجو البرازيلي، أول انتصار له في دور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بتغلبه على نظيره يونيفرسيتاريو البيروفي بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب «نيلتون سانتوس»، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

¡El gol de la esperanza!

Lázaro igualó el trámite de manera parcial y posibilitó el triunfo agónico de @Palmeiras para ser líder del Grupo F de la CONMEBOL #Libertadores .#GloriaEterna pic.twitter.com/goVUm4537R

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 25, 2024

-فوز ناسيونال الأوروجوياني على نظيره ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي بهدفبن مقابل هدف على ملعب «جران بارك»، بالمجموعة الثامنة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

-تعادل سلبي بين هواتشباتو التشيلي مع نظيره ذا سترونجست البوليفي، على ملعب «كاب»، ضمن مباريات المجموعة الثالثة لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

18 هدفا وتألق نجم الأهلي السابق نتائج دور المجموعات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 18 هدفا وتألق نجم الأهلي السابق.. نتائج دور المجموعات بكوباليبرتادوريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 18 هدفا وتألق نجم الأهلي السابق.. نتائج دور المجموعات بكوباليبرتادوريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:11 ص | الخميس 25 أبريل 2024 مباراة بوليفار البوليفي وفلامنجو البرازيلي انتهت مواجهات اليوم الثاني من الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بتسجيل 18 هدفا خلال 6 مباريات،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :