2024-04-25T10:48:09+03:00

كلوب كرر خطأ السير اليكس فيرجسون

– سقط ليفربول في ديربي المرسيسايد بهدفين دون رد ، لتكون السقطة الثالثة للريدز في وقت قصير بعد الهزيمة من كريستال بالاس وتوديع الدوري الأوروبي أمام أتلانتا.

خسارة ليفربول أبعدته عن المنافسة على الدوري خطوة للوراء في ظل ضغط الأرسنال والسيتي ولكن بالنهاية فالسبب حول ما يحدث الآن مع الفريق الإنجليزي يعود لكلوب.

كلوب ارتكب ذات الخطأ الذي ارتكبه السير اليكس فيرجسون عام 2001 حينما أعلن عن رحيله بنهاية الموسم ، فليفربول بات بلا حافز واضح وافتقد اللاعبون للعديد من أدواتهم ، وهو مانشاهده مع أسماء مثل فان دايك ، صلاح ونونيز مثلما حدث مع لاعبي اليونايتد في وقت سابق.

إعلان كلوب المبكر عن قراره بالرحيل كان الخطأ الأكبر ، الذي يدفع ثمنه ليفربول في الوقت الحالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كلوب كرر خطأ السير اليكس فيرجسون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كلوب كرر خطأ السير اليكس فيرجسون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة كلوب كرر خطأ السير اليكس فيرجسون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – سقط ليفربول في ديربي المرسيسايد بهدفين دون رد ، لتكون السقطة الثالثة للريدز في وقت قصير بعد الهزيمة من كريستال بالاس وتوديع الدوري الأوروبي أمام أتلانتا. خسارة ليفربول أبعدته عن المنافسة على الدوري... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :