2024-04-25T12:04:45+03:00

محسن رمضان: يد الأهلي قادرة على الفوز أمام الترجي ولن نفرط في اللقب

قال محسن رمضان، لاعب فريق الكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية صعبة، وتحتاج إلى الكثير من الجهد والتركيز لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية.

وأكد رمضان: «اللاعبون على أتم الاستعداد والجاهزية لمباراة الترجي، درسنا المنافس جيدا ونعلم كل نقاط القوة والضعف لديهم».

وتابع رمضان: «ديفيد ديفيز المدير الفني تحدث معنا كثيرا، وشدد على ضرورة التركيز أمام الترجي، وعدم ارتكاب أي أخطاء أمام منافس لديه خبرات كثيرة في البطولات الأفريقية وبالتأكيد لن نفرط في فرصة التتويج باللقب».

وتقام مباراة الأهلي على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ، ويسعى رجال يد الأهلي للفوز بالمباراة من أجل التأهل لنهائي البطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محسن رمضان يد الأهلي قادرة على الفوز أمام الترجي ولن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محسن رمضان: يد الأهلي قادرة على الفوز أمام الترجي ولن نفرط في اللقب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر محسن رمضان: يد الأهلي قادرة على الفوز أمام الترجي ولن نفرط في اللقب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال محسن رمضان، لاعب فريق الكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إن مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية صعبة، وتحتاج إلى الكثير من الجهد والتركيز لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية.وأكد رمضان: «اللاعبون على أتم الاستعداد... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 12:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :