2024-04-25T13:16:50+03:00

جاهزية ميتروفيتش للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد

يعود النجم الصربي بصفوف الهلال ميتروفيتش للمشاركة مرة أخرى مع فريقه بداية من مباراته أمام نظيره الاتحاد.ويواصل ميتروفيتش خلال الفترة الجارية برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني بنادي الهلال بجانب المشاركة في الجزء الأول من التدريبات الجماعية.ويلتقي فريق الهلال نظيره الاتحاد يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل الجاري ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس الملك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جاهزية ميتروفيتش للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جاهزية ميتروفيتش للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم جاهزية ميتروفيتش للمشاركة مع الهلال أمام الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعود النجم الصربي بصفوف الهلال ميتروفيتش للمشاركة مرة أخرى مع فريقه بداية من مباراته أمام نظيره الاتحاد.ويواصل ميتروفيتش خلال الفترة الجارية برنامجه التأهيلي في صالة الإعداد البدني بنادي الهلال بجانب المشاركة في الجزء الأول من التدريبات... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :