2024-04-25T13:20:50+03:00

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. عودة «ثنائي مصاب»

12:14 م | الخميس 25 أبريل 2024

الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الجاري 2023-2024، والمقرر لها مساء غدا الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

وأوضح «شوبير» في تصريحاته الإذاعية أن تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي، والذي سيبدأ به السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر اللقاء، قد يتضمن عودة الثنائي المصاب «أحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو».

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. مفاجآت من مارسيل كولر

وقال «شوبير» إن تشكيل الأهلي أمام مازيمبي سيكون مكونا من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو «رضا سليم»، وسام أبو علي «محمود عبد المنعم كهربا».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، مع توقعات بحضور جماهيري مكثف، مع بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس 6.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي عودة ثنائي مصاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. عودة «ثنائي مصاب» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي.. عودة «ثنائي مصاب»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:14 م | الخميس 25 أبريل 2024 الأهلي كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الجاري... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم