2024-04-25T13:20:53+03:00

الفراج : لو استطاع الفتح إيقاف الهلال سوف تصبح مباريات النصر كلها نهائيات .. فيديو

تحدث الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن المباريات المتبقية لفريق الهلال في بطولة الدوري.

وقال الفراج: “تبقى 6 جولات من دوري روشن لو استطاع الفتح إيقاف الهلال سوف تصبح مباريات النصر كلها نهائيات”.

وأضاف” الهلال لديه 4 مواجهات صعبة هي الفارق والدوري فيه كلام كثير”.

#وليد_الفراج: تبقى 6 جولات من دوري روشن .. لو استطاع الفتح إيقاف الهلال سوف تصبح مباريات النصر كلها نهائيات .. الهلال لديه 4 مواجهات صعبة والدوري فيه كلام كثير #أكشن_مع_وليد

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/HamL62hoWy pic.twitter.com/3MN4kfriZm

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) April 24, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الفراج لو استطاع الفتح إيقاف الهلال سوف تصبح مباريات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الفراج : لو استطاع الفتح إيقاف الهلال سوف تصبح مباريات النصر كلها نهائيات .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الفراج : لو استطاع الفتح إيقاف الهلال سوف تصبح مباريات النصر كلها نهائيات .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن المباريات المتبقية لفريق الهلال في بطولة الدوري. وقال الفراج: “تبقى 6 جولات من دوري روشن لو استطاع الفتح إيقاف الهلال سوف تصبح مباريات النصر كلها نهائيات”. وأضاف” الهلال لديه 4 مواجهات... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :