2024-04-25T14:08:52+03:00

غياب العدالة.. الدويش يكشف أسباب الشماتة بين جماهير الهلال والنصر

وضح الإعلامي الرياضي، محمد الدويش، أسباب الشماتة بين جمهوري الهلال والنصر، وذلك بعد خروجهم من دوري أبطال آسيا. 

وكان الهلال قد ودع منافسات دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي، أمام نظيره العين الإماراتي، بعد الخسارة في مجموع اللقائين (5-4).

وكتب الدويش عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"طبيعي أنْ يتبادل غريمان الشماتة لكن أنْ تكون الفرحة عارمة و الشماتة شبه عامة فغير طبيعي". 

وأضاف:"شعور الأغلبية بغياب عدالة المنافسة وتكافؤ الفرص والتعامل بالمثل هو السبب".

ويستعد نادي الهلال، لمواجهة نظيره الفتح، غدا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

اقرأ أيضا

احتفال بـ ركزه علم العين في المملكة آرينا .. فيديو يصدم الهلال

الفتح يستغل تأجيل الكلاسيكو ويسخر من الهلال قبل صدام الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب العدالة الدويش يكشف أسباب الشماتة بين جماهير

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب العدالة.. الدويش يكشف أسباب الشماتة بين جماهير الهلال والنصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت غياب العدالة.. الدويش يكشف أسباب الشماتة بين جماهير الهلال والنصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وضح الإعلامي الرياضي، محمد الدويش، أسباب الشماتة بين جمهوري الهلال والنصر، وذلك بعد خروجهم من دوري أبطال آسيا. وكان الهلال قد ودع منافسات دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي، أمام نظيره العين الإماراتي، بعد الخسارة في مجموع اللقائين (5-4).وكتب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم