2024-04-25T15:09:20+03:00

أسطورة ليفربول السابق يشكك في مستقبل «صلاح ونونيز» مع الفريق

شكك جيمي كاراجر أسطورة ليفربول السابق، في مستقبل محمد صلاح وداروين نونيز مع الريدز، بعد الهزيمة أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد.

وخسر ليفربول أمام إيفرتون بهدفين دون رد على ملعب جويسون بارك، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء.

وقال كاراجر عن مستقبل صلاح ونونيز في حديثه لشبكة "سكاي سبورتس":"لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للغضب الشديد من الفريق أو يورجن كلوب، لقد كانت رحلة رائعة، رحلة رائعة، لكن الليلة هي ليلة إيفرتون".

وأضاف"لقد بدا محمد صلاح ظلا لنفسه، خاصة بعد إصابته الأخيرة، إنه أسطورة ليفربول، نجمه، أحد العظماء على مر العصور، لكنه كان بعيدًا جدًا عن مستواه".

وأكمل"أعتقد أن هناك نقاشًا حقيقيًا مع المدرب الجديد بشأن ما يخبئه المستقبل لمحمد صلاح، حيث لم يتبق له سوى عام واحد على عقده".

أما نونيز فجاء انتقاد كاراجر له بشكل قوي:"أعتقد أنني في مرحلة مع نونيز الآن حيث يوجد سؤال يجب طرحه".

وواصل"إنه يقدم كل شيء، ويركض، ويسبب المشاكل للخصم، ويسجل هدفًا غريبًا ويصنع، ولكن بعد عامين، مع سعي ليفربول هذا الموسم للفوز باللقب وتلك المباريات الكبيرة، فأنت بحاجة إليه ليسجل أمام مانشستر يونايتد، إيفرتون، أتالانتا".

وأوضح كاراجر: "هذا ليس أكتوبر أو نوفمبر، هذه هي نهاية السباق على اللقب، لقد كنا جميعًا في فرق قلنا فيها في العام الأول أنه يحتاج إلى السرعة، لكنك تنظر إلى الأمر الآن، لا أعتقد أنه سيكون هناك تحسن كبير".

وأتم: "أعتقد أنه بعد عامين رأينا ما هو عليه، يمكنه أن يسبب المتاعب ويكون غير منتظم في إنهاء الهجمات، لا أعتقد أن الفوز بأكبر الجوائز يكفي، لذلك أعتقد أن هناك قرارًا كبيرًا يجب اتخاذه بشأنه".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أسطورة ليفربول السابق يشكك في مستقبل صلاح ونونيز مع الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أسطورة ليفربول السابق يشكك في مستقبل «صلاح ونونيز» مع الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر أسطورة ليفربول السابق يشكك في مستقبل «صلاح ونونيز» مع الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شكك جيمي كاراجر أسطورة ليفربول السابق، في مستقبل محمد صلاح وداروين نونيز مع الريدز، بعد الهزيمة أمام إيفرتون في ديربي ميرسيسايد.وخسر ليفربول أمام إيفرتون بهدفين دون رد على ملعب جويسون بارك، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء.وقال كاراجر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :