2024-04-25T15:16:42+03:00

موعد مباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء، عن موعد مباراة صن داونز ضد الترجي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لوفتوس فيرسفيلد» معقل الفريق الجنوب إفريقي.

صن داونز

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق القارة السمراء.

مباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي، من حسم موقعة الذهاب أمام فريق صن داونز، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على أرضية ستاد حمادي العقربي معقل الفريق التونسي.

لاعبو الترجي التونسي

ويسعى الفريق التونسي، لخطف بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وذلك من عُقر دار الفريق الجنوب إفريقي، والذي قدم مستوى مميزًا في مباراة الذهاب، وشكل خطورة كبيرة على فريق الترجي، ولكن نجح الآخير في حسم المواجهة بهدف نظيف.

الترجي يطلب من صن داونز زيادة عدد التذاكر المخصصة لمشجعيه

وطالب الترجي التونسي إدارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، بزيادة في عدد التذاكر المخصصة لجماهيره التي ستحضر مباراة الإياب، بين الفريقين في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا في بريتوريا.

وكانت إدارة نادي صن داونز خصصت 200 تذكرة لأنصار الترجي ولكن توافد أعداد أكبر من المشجعين خلال اليومين الماضيين على مدينة بريتوريا دفع النادي التونسي إلى المطالبة بزيادة أعداد التذاكر.

جماهير الترجي التونسي

ونقلت إذاعة «موزاييك» الخاصة عن مسؤولي الترجي، إنهم تقدموا بطلب في ذلك إلى مسؤولي صن داونز.

موعد مباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة صن داونز ضد الترجي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم 2024/2023.

الترجي

وتنطلق مباراة صن داونز ضد الترجي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد الترجي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة صن داونز ضد الترجي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء، عن موعد مباراة صن داونز ضد الترجي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «لوفتوس فيرسفيلد» معقل الفريق الجنوب إفريقي. صن داونز وتقدم «الأسبوع» خلال... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :