2024-04-25T16:44:03+03:00

الأزمة مستمرة.. اتحاد العاصمة يهدد بالانسحاب أمام نهضة بركان بعد عقوبات كاف

الخميس 25/أبريل/2024 - 03:35 م

كشفت تقارير صحفية جزائرية، موقف نادي اتحاد العاصمة من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

موقف اتحاد العاصمة من عقوبات كاف

وأفادت صحيفة الخبر الجزائرية، بأن نادي اتحاد العاصمة يرفض قرارات الاتحاد الإفريقي ويعتبرها ظالمة، مشددة على أن لجنة المسابقات بالكاف بررت قرارها برفض اتحاد العاصمة الاستجابة لمطالب اللجنة بمنح قمصان لاعبي نهضة بركان  للفريق المغربي.

وتابعت أن فريق اتحاد العاصمة سيطير إلى المغرب مباشرة، عبر الخطوط التونسية، لكنه لن يخوص المباراة وسينسحب حال إصرار لاعبي نهضة بركان على ارتداء القمصان محل الخلاف في مباراة الذهاب.

وكانت قد تقرر إلغاء مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي، والتي كان مقررًا لها الأحد المقبل، على ملعب 5 جويلية في الجزائر، بعد رفض لاعبو الفريق المغربي النزول إلى أرضية الملعب.

وجاءت الأزمة بعد رفض مسؤولو الفريق الجزائري، تسليم بعثة نهضة بركان قمصان الفريق الأول والتي تحمل خريطة المغرب، وتشمل الصحراء الغربية محل النزاع بين البلدين.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أعلن اعتبار فريق اتحاد العاصمة مهزومًا بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، مع إقامة لقاء العودة يوم الأحد المقبل في المغرب.

كما قرر كاف إحالة الملف إلى لجنة الانضباط، للنظر في إمكانية إضافة عقوبات انضباطية.

يذكر أن المتأهل من مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان، سيلاقي الفائز من لقاء الزمالك ودريمز الغاني في نهائي كأس الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأزمة مستمرة اتحاد العاصمة يهدد بالانسحاب أمام نهضة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأزمة مستمرة.. اتحاد العاصمة يهدد بالانسحاب أمام نهضة بركان بعد عقوبات كاف نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الأزمة مستمرة.. اتحاد العاصمة يهدد بالانسحاب أمام نهضة بركان بعد عقوبات كاف..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 03:35 م كشفت تقارير صحفية جزائرية، موقف نادي اتحاد العاصمة من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية. موقف اتحاد العاصمة من عقوبات كاف... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم