2024-04-25T17:00:54+03:00

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة جاياردو.

الاتحاد السعودي

وتقدم «الأسبوع» خلال التقرير التالي، موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية التي يترقبها عشاق «العميد» و«الليث الأبيض».

مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مباراة الشباب النارية، وهو في جعبته 50 نقطة من 28 مباراة خاضهم العميد في المسابقة حتى الآن، بواقع 15 انتصار و 5 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

الاتحاد السعودي

بينما يحل فريق الشباب ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد، وهو في جعبته 35 نقطة من 28 مباراة خاضهم رفقاء كاراسكو في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى «الليث الأبيض» الهزيمة في 11 مباراة.

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء غد الجمعة، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024.

بنزيما نجم الاتحاد السعودي

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الشباب، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشةرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة جاياردو.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الشباب، وتحديدًا عبر شاشة قناة SSC1 HD.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث عشاق الكرة العربية والسعودية، موعد مباراة الاتحاد ضد الشباب، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل كتيبة جاياردو. الاتحاد... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :