2024-04-25T19:52:18+03:00

رسميًا.. غياب بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني

خرج جود بيلينجهام من حسابات ريال مدريد في زيارته لمنافسه ريال سوسيداد، وذلك في الوقت الذي يتطلع فيه متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم إلى اتخاذ خطوة جديدة نحو الفوز باللقب.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق، كشف عن غياب اللاعب الدولي الإنجليزي الذي قاد الفريق لتحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة على برشلونة يوم الأحد الماضي في «الكلاسيكو»، لكنه غاب عن تدريبات الفريق اليوم الخميس بسبب تعرضه لوعكة صحية.

وكان أنشيلوتي يأمل في أن ينجح بيلينجهام في اللحاق بمباراة غدا الجمعة أمام سوسيداد، صاحب المركز السادس، إلى جانب المهاجم البرازيلي رودريجو الذي كان مريضا أيضا.

وقال المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي: «بيلينجهام لديه مشاكل في المعدة، كما تعرض رودريجو للإصابة بالإنفلونزا، سيبقيان هنا اليوم لكنني أمل في أنهم سيتواجدا في مباراة الغد».

ورغم ذلك، فإن بيلينجهام صاحب الـ20 عاما، تم استبعاه من القائمة التي صدرت اليوم، والتي شهدت تواجد رودريجو ضمن 20 لاعبا استعدادا للقاء.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، بفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا غياب بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد وسوسيداد في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. غياب بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع رسميًا.. غياب بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد وسوسيداد في الدوري الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خرج جود بيلينجهام من حسابات ريال مدريد في زيارته لمنافسه ريال سوسيداد، وذلك في الوقت الذي يتطلع فيه متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم إلى اتخاذ خطوة جديدة نحو الفوز باللقب. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم