2024-04-25T20:33:09+03:00

بورتو يغلق الطريق أمام النصر ويجدد عقده مع سيرجيو كونسيساو

أعلن نادي بورتو البرتغالي عن تمديد عقده مع مدربه الحالي سيرجيو كونسيساو حتى عام 2028، وذلك ليقطع الطريق أمام نادي النصر الذي كان يستهدف التعاقد معه.ونشر نادي بورتو عبر موقعه الرسمي بيانًا، يُعلن خلاله عن تجديد عقد كونسيساو، الذي نجح في التتويج بالدوري البرتغالي 3 مرات، وكأس البرتغال 3 مرات، وكأس رابطة الأندية البرتغالية مرة واحدة، و3 كؤوس للسوبر البرتغالي.وكان النصر يستهدف التعاقد مع كونسيساو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يتعاقد مع مواطنه لويس كاسترو، الذي اقترب من الرحيل بنهاية الموسم الحالي بسبب عدم تحقيق أهداف النادي.ماذا قال كونسيساو بعد تجديد عقده؟عبر كونسيساو عن سعادته بتجديد عقده مع نادي بورتو، حيث قال: "أشكر رئيس النادي على ثقته وتجديد عقدي من أجل مواصلة المسيرة الناجحة".وأضاف: "يجب أن أقول شيئين أو ثلاثة أشياء مهمة. الأول هو أن أشكر رئيسنا على ثقته، والذي بالتأكيد لم يقترح علي هذا التجديد بسبب العلاقة القوية التي يعرفها الجميع بيننا على المستوى الشخصي، بل بسبب نجاحنا الرياضي". وواصل: "يجب أن أتذكر أننا فزنا بالعديد من الألقاب خلال هذه السنوات السبع. في السنوات الأربع الماضية، حصلنا على نفس الألقاب (ستة) مثل منافسينا الرئيسيين. وتابع: "لقد دعاني الرئيس لمواصلة النجاح الرياضي. الألقاب الرئيسية التي أمتلكها كمدرب تحققت هنا في هذا المنزل. وهكذا سنستمر، انطلاقاً من الركائز التي يتحدث عنها الرئيس كثيراً: الكفاءة والطموح والصرامة والعاطفة".واستطرد قائلًا: "أفهم أيضًا لحظة الحياة الترابطية لمكعبنا، وبالتالي يجب أن أقول إنني لست مرتبطًا بالمكان. أن تكون في نادي بورتو، لا يكفي أن يكون لديك عقد وهذا ينطبق على الجميع. وأردف: "كما يعلم الجميع، هذا هو النادي المفضل لدي، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون نادي بورتو ولا يمكنهم خدمته. لدي هذه الكفاءة التي اعترف بها الرئيس وترجمتها إلى ألقاب، لذلك سأستمر بنفس الشغف لتمثيل هذا النادي بأفضل طريقة والفوز، لأن هذا ما نريده جميعًا". واختتم كونسيساو تصريحاته قائلًا: "كما فعلنا في الماضي القريب وفي الماضي البعيد، نظرًا لأن رئيسنا هو الأكثر لقبًا في العالم، سنستمر في تقديم كل ما لدينا من أجل استمرار نادينا والفوز بالألقاب. الآن لدينا مباريات في الدوري لنفوز بها وكأس البرتغال لنفوز بها".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بورتو يغلق الطريق أمام النصر ويجدد عقده مع سيرجيو كونسيساو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بورتو يغلق الطريق أمام النصر ويجدد عقده مع سيرجيو كونسيساو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بورتو يغلق الطريق أمام النصر ويجدد عقده مع سيرجيو كونسيساو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي بورتو البرتغالي عن تمديد عقده مع مدربه الحالي سيرجيو كونسيساو حتى عام 2028، وذلك ليقطع الطريق أمام نادي النصر الذي كان يستهدف التعاقد معه.ونشر نادي بورتو عبر موقعه الرسمي بيانًا، يُعلن خلاله عن تجديد عقد كونسيساو، الذي نجح في التتويج... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 08:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم