2024-04-25T23:08:28+03:00

هل يغيب مالكوم عن المشاركة مع الهلال أمام الاتحاد في كأس الملك؟

يعاني البرازيلي مالكوم فيليب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من إصابة في مفصل القدم قبل مباراة الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب المملكة أرينا.ووفقا لما ذكره ثامر الشهراني متخصص الإصابات عبر حسابه علي أكس:" فإن مالكوم سيعود للمشاركة مع الهلال خلال مباراة الاتحاد في مسابقة كأس الملك بصورة طبيعية، والإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة بسيطة، سيخضع لبرنامج تأهيلي للعودة للمشاركة مع الفريق".ويغيب البرازيلي مالكوم فيليب عن مباراة الفريق القادمة أمام نادي الفتح في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة، بعد الإصابة التي لحقت به في مفصل القدم.ويحتل نادي الهلال المركز الأول بصدارة ترتيب دوري روشن برصيد 77 نقطة، بينما يحتل الفتح المركز السادس برصيد 40 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يغيب مالكوم عن المشاركة مع الهلال أمام الاتحاد في كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يغيب مالكوم عن المشاركة مع الهلال أمام الاتحاد في كأس الملك؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم هل يغيب مالكوم عن المشاركة مع الهلال أمام الاتحاد في كأس الملك؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعاني البرازيلي مالكوم فيليب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من إصابة في مفصل القدم قبل مباراة الفتح، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن، والتي من المقرر أن تقام علي ملعب المملكة... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم