2024-04-25T23:33:26+03:00

الرياض يفوز على الأهلي بثنائية

حقق فريق الرياض فوزاً ثميناً على الأهلي بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار الجولة الـ 29 من دوري روشن للمحترفين .

وتقدم الرياض عن طريق بيراما توري في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول ، ليدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 45+10 بأقدام فرانك كيسيه .

وسجل هدف الرياض الثاني عبدالهادي الحراجين في الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني .

وبهذه النتيجة ، حصد الرياض ثلاث نقاط ، ليصبح رصيده 28 نقطة في المركز الرابع عشر ، بينما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 52 في المركز الثالث في ترتيب الدوري .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الرياض يفوز على الأهلي بثنائية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الرياض يفوز على الأهلي بثنائية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الرياض يفوز على الأهلي بثنائية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق الرياض فوزاً ثميناً على الأهلي بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ، في إطار الجولة الـ 29 من دوري روشن للمحترفين . وتقدم الرياض عن طريق بيراما توري في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول ، ليدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 45+10... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :