2024-04-25T23:33:46+03:00

ألفاريز يسجل للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا العام

– يحل الآن فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره برايتون، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويعتبر هدف ألفاريز اليوم مع مانشستر سيتي هو الأول له منذ بداية عام 2024 في البريميرليغ، حيث يعاني النجم الأرجنتيني من تراجع على مستوى التهديف منذ بداية العام.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألفاريز يسجل للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا العام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألفاريز يسجل للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا العام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ألفاريز يسجل للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي هذا العام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يحل الآن فريق مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره برايتون، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”. ويعتبر هدف ألفاريز اليوم مع مانشستر سيتي هو الأول له منذ بداية... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :