2024-04-26T00:04:47+03:00

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بعد الفوز على برايتون

– حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره برايتون بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وتقام مباراة مانشستر سيتي المقبلة ضد فريق نوتنغهام فورست يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بعد الفوز على برايتون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بعد الفوز على برايتون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة بعد الفوز على برايتون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره برايتون بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”. وتقام مباراة مانشستر سيتي المقبلة ضد فريق نوتنغهام... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 10 دقيقة