2024-04-26T00:45:01+03:00

ملاكم يموت متأثرًا بضربة قاضية .. فيديو

انتهت المواجهة بين الملاكم الكونغولي الواعد أردي نديمبو ونظيره نيستور سانتانا نهاية مأساوية.

وكان الملاكم أردي نديمبو قد واجه نيستور سانتانا في ميامي بالولايات المتحدة، وتسببت الضربة القاضية التي تعرض لها في دخوله في غيبوبة لعدة أيام.

وأعلن الأطباء أنه توفي اليوم الخميس عن عمر يناهز 27 عامًا، فيما ذكرت تقارير صحفية أن الراحل أب لطفلين، وكان يتنافس في شكل فريد من نوعه وهو “TCL” عندما وقعت المأساة.

وأشاد جيف مايويذر، عم أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر ومدرب فريق لاس فيغاس، بالمصارع نديمبو، وسلط الضوء على طبيعة الملاكمة التي لا ترحم، حتى في شكل جولة واحدة، مؤكدا أنه يعتقد أن الملاكمة رياضة سيئة لأنه الفرد يمكن أن يموت في أي رياضة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/ssstwitter.com_1714080815423.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ملاكم يموت متأثر ا بضربة قاضية فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ملاكم يموت متأثرًا بضربة قاضية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ملاكم يموت متأثرًا بضربة قاضية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت المواجهة بين الملاكم الكونغولي الواعد أردي نديمبو ونظيره نيستور سانتانا نهاية مأساوية. وكان الملاكم أردي نديمبو قد واجه نيستور سانتانا في ميامي بالولايات المتحدة، وتسببت الضربة القاضية التي تعرض لها في دخوله في غيبوبة لعدة أيام. وأعلن... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم