2024-04-26T02:05:15+03:00

ليفربول يفاوض باتشو جوهرة فرانكفورت

بدأ مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي في التفاوض مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لضم المدافع الإكوادوري ويليان باتشو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ووفقاً لموقع «فوت ميركاتو» ، فإن النادي الألماني حدد مبلغ 65 مليون يورو لبيع عقد مدافعه الإكوادوري .

وكان باتشو انضم إلى صفوف فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، قادماً من نادي أنتويرب البلجيكي بعقد طويل الأمد .

ويُذكر أن باتشو شارك بقميص آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري في جميع المباريات باستثناء مباراة غاب عنها لتراكم البطاقات الصفراء .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يفاوض باتشو جوهرة فرانكفورت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يفاوض باتشو جوهرة فرانكفورت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ليفربول يفاوض باتشو جوهرة فرانكفورت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ مسؤولو نادي ليفربول الإنجليزي في التفاوض مع نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لضم المدافع الإكوادوري ويليان باتشو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . ووفقاً لموقع «فوت ميركاتو» ، فإن النادي الألماني حدد مبلغ 65 مليون يورو لبيع عقد مدافعه... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 02:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :