2024-04-26T11:28:34+03:00

صورة مثيرة.. رونالدو يوقع على قميص الأهلي وجماهير النصر تسخر

تداولت بعض الجماهير صورة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، وهو يوقع على قميص النادي الأهلي. 

ونشر أحد المشجعين صورة له رفقة رونالدو وهو يوقع له على قميص النادي الأهلي، وذلك عقب مباراة الرياض والأهلي بالأمس.

وخسر الأهلي أمام نظيره الرياض، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين. 

وعلقت جماهير النصر على صورة توقيع رونالدو على قميص الأهلي، حيث أشار البعض إلى أن رونالدو وقع على فميص أحد الأندية الصاعدة.

ورفع نادي الرياض رصيده من النقاط إلى 28 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 52 نقطة في المركز الثالث. 

اقرأ أيضا

النصر يغازل قائد تشيلسي بعرض مغري في الصيف.. تطور مثير

اجتماع مصيري في النصر.. كاسترو ينهي الشائعات ويشارك الفراج رأيه


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صورة مثيرة رونالدو يوقع على قميص الأهلي وجماهير النصر تسخر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صورة مثيرة.. رونالدو يوقع على قميص الأهلي وجماهير النصر تسخر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت صورة مثيرة.. رونالدو يوقع على قميص الأهلي وجماهير النصر تسخر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تداولت بعض الجماهير صورة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، وهو يوقع على قميص النادي الأهلي. ونشر أحد المشجعين صورة له رفقة رونالدو وهو يوقع له على قميص النادي الأهلي، وذلك عقب مباراة الرياض والأهلي بالأمس.وخسر الأهلي أمام... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 11:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :