2024-04-26T12:20:35+03:00

هل يواصل مارسيل كولر الاعتماد على أحمد عبد القادر أمام مازيمبي؟

الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:09 م

يترقب أحمد عبد القادر، لاعب فريق الأهلي، موقفه من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة حاسمة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في إياب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية للموسم الحالي.

موقف عبد القادر من المشاركة أمام مازيمبي

وينتظر أحمد عبد القادر قرار السويسري مارسيل كولر، بشأن موقفه من مباراة مازيمبي الكونغولي خاصة بعدما عاد إلى حسابات المشاركة مرة أخرى مع الفريق الأحمر.

وبدأ كولر الاعتماد على أحمد عبد القادر بشكل أساسي في المباراة الماضية، بعد فترة طويلة من الاستبعاد خلال الموسم الحالي.

وأصبحت فرصة مشاركة أحمد عبد القادر أمام مازيمبي مهددة، بعدما عاد حسين الشحات لقائمة الفريق الأحمر مرة أخرى.

وعلى الرغم من ذلك إلا أنه قد يكون من الصعب الاعتماد بشكل أساسي على حسين الشحات، خلال لقاء اليوم أمام مازيمبي في ظل عودته مؤخرا من الإصابة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تبدأ مواجهة الأهلي الحاسمة أمام نظيره مازيمبي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي.

وقد تعادل الفريق الأحمر في الكونغو خلال لقاء الذهاب سلبيا بدون أي أهداف أمام مازيمبي، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب اليوم الجمعة.

يذكر أن المتأهل من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، سيلاقي المتأهل من مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يواصل مارسيل كولر الاعتماد على أحمد عبد القادر أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يواصل مارسيل كولر الاعتماد على أحمد عبد القادر أمام مازيمبي؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هل يواصل مارسيل كولر الاعتماد على أحمد عبد القادر أمام مازيمبي؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 26/أبريل/2024 - 12:09 م يترقب أحمد عبد القادر، لاعب فريق الأهلي، موقفه من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال مباراة مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا. ويخوض الأهلي مباراة حاسمة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في إياب... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم