2024-04-26T12:21:41+03:00

طارق حامد في تشكيل ضمك المتوقع ضد التعاون.. الموعد والقنوات الناقلة

12:16 م | الجمعة 26 أبريل 2024

طارق حامد لاعب المنتخب واتحاد جدة

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة ضمك - الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري طارق حامد - ضد التعاون، اليوم، ضمن منافسات الدوري السعودي «دوري روشن».

موعد مباراة ضمك ضد التعاون في الدوري السعودي

وفي إطار موعد مباراة ضمك ضد التعاون والقنوات الناقلة لها سينطلق اللقاء في تمام السادسة مساء اليوم الجمعة، على استاد نادي ضمك بخميس مشيط، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري السعودي.

وضمن  موعد مباراة ضمك ضد التعاون في الدوري السعودي  والقنوات الناقلة سيذاع اللقاء عبر قناة SSC1 SD.

 

طارق حامد لاعب ضمك السعودي

تشكيل ضمك المتوقع ضد التعاون

وسيكون تشكيل ضمك المتوقع ضد التعاون كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

خط الدفاع: رمزي سلوان، عبد القادر بدران، فاروق شافي، عبدالباسط هوساوي.

خط الوسط: طارق حامد، جورجي كيفن نكودو، نيكولاس ستانتش.

خط الهجوم: عبدالله القحطاني، انتولينك، أحمد زين.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي

ويحتل فريق ضمك المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، فيما يحل التعاون بالمركز الخامس برصيد 48 نقطة، وهو ما يجعل اللقاء صعب على أصحاب الأرض في ظل فارق النقاط والمراكز بين الفريقين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طارق حامد في تشكيل ضمك المتوقع ضد التعاون الموعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طارق حامد في تشكيل ضمك المتوقع ضد التعاون.. الموعد والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طارق حامد في تشكيل ضمك المتوقع ضد التعاون.. الموعد والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:16 م | الجمعة 26 أبريل 2024 طارق حامد لاعب المنتخب واتحاد جدة يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة ضمك - الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري طارق حامد - ضد التعاون، اليوم، ضمن منافسات الدوري السعودي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :