2024-04-26T16:33:23+03:00

عاجل.. فيفا يكشف عن أمر هام بشأن مازيمبي قبل مواجهة الأهلي بساعات

04:28 م | الجمعة 26 أبريل 2024

مازيمبي

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن فرص مازيمبي الكونغولي في التأهل لكأس العالم للأندية 2025 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صيف العام المقبل، وذلك قبل ساعات من مواجهة الفريق أمام الأهلي في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي عبر موقع التدوينات القصيرة «X»  أن مازيمبي لديه فرصة وحيدة من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صيف العام المقبل.

وأوضح «فيفا» أنه يمكن لصالح الفريق الكونغولي المشاركة في البطولة في حالة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، مما يؤدي إلى حرمان أمام الترجي التونسي أو صن داونز الجنوب أفريقي من المشاركة في البطولة، فيشارك فريق على حساب الآخر.

@TPMazembe

TP Mazembe need to win the competition to qualify and deny either @ESTuniscom or @Masandawana a place in the United States next year. pic.twitter.com/DKj2ipXB1Q

— FIFA (@FIFAcom) April 26, 2024

إقامة كأس العالم للأندية بمشاركة 23 فرق

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن إقامة كأس العالم للأندية كل 4 سنوات بمشاركة 32 فريقًا من جميع القارات على أن تقام النسخة الأولى من البطولة في الولايات المتحدة الأمريكية.

الفرق الأفريقية المشاركة في كأس العالم للأندية

ويشارك من قارة أفريقيا 4 فرق ضمن منها الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا نسختي 2021 و2023 والوداد المغربي بطل المسابقة عام 2022 بالإضافة لبطل دوري أبطال أفريقيا هذا العام، بجانب أفضل فريق في التصنيف بخلاف الثلاثي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل فيفا يكشف عن أمر هام بشأن مازيمبي قبل مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. فيفا يكشف عن أمر هام بشأن مازيمبي قبل مواجهة الأهلي بساعات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. فيفا يكشف عن أمر هام بشأن مازيمبي قبل مواجهة الأهلي بساعات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:28 م | الجمعة 26 أبريل 2024 مازيمبي كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم عن فرص مازيمبي الكونغولي في التأهل لكأس العالم للأندية 2025 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، صيف العام المقبل، وذلك... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :