2024-04-26T20:32:54+03:00

في مئويتة مع الهلال.. أرقام مميزة لميشايل ديلغادو

نجح ميشايل ديلغادو، نجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، في تسجيل هدفًا بثلاثية فريقه في مرمى الفتح في الجولة 29 من دوري روشن.وكان ميشايل قد خاض مباراته رقم 100 بقميص الهلال في مواجهة الفتح الليلة.ورفع ميشايل مساهمته التهديفية مع الهلال هذا الموسم إلى الرقم 17 في كل البطولات.

ميشايل ديلغادو مع الهلال هذا الموسم

خاض: 38 مباراةسجل: 7صنع: 10إجمالي المساهمات: 17


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

في مئويتة مع الهلال أرقام مميزة لميشايل ديلغادو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل في مئويتة مع الهلال.. أرقام مميزة لميشايل ديلغادو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم في مئويتة مع الهلال.. أرقام مميزة لميشايل ديلغادو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح ميشايل ديلغادو، نجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، في تسجيل هدفًا بثلاثية فريقه في مرمى الفتح في الجولة 29 من دوري روشن.وكان ميشايل قد خاض مباراته رقم 100 بقميص الهلال في مواجهة الفتح الليلة.ورفع ميشايل مساهمته التهديفية مع الهلال هذا الموسم... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 08:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :